الإمارات العربية المتحدةمنوع

“جيم إكسبو” يستضيف “بطولة دبي لأزياء شخصيات الألعاب” غدا

دبي_صوت سورية

دعا معرض “جيم إكسبو”، جمهور الألعاب والرياضات الرقمية، للمشاركة في عرض أزياء شخصيات الألعاب وبطولة دبي لأزياء شخصيات الألعاب، وذلك يومي الجمعة والسبت المقبلين بمركز دبي التجاري العالمي.

ويُقام المعرض في إطار فعاليات مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

وتمنح البطولة لجمهور الألعاب المشاركة في عرض أزياء شخصيات الألعاب يوم غد الجمعة، 30 ثانية فقط لعرض أزيائهم أمام لجنة التحكيم، التي تشمل خبراء أزياء شخصيات الألعاب العالمية، فيما ترحب البطولة يوم السبت بالمتسابقين الذين يتنافسون للفوز عبر ثلاث فئات هي الأطفال والحرف والأداء، وسيتم تتويج ثلاثة فائزين من كل فئة.

وقالت منى الفلاسي، مديرة ادارة استراتيجية الرياضة الإلكترونية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إن مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية يهدف إلى تعزيز مكانة دبي باعتبارها وجهة للألعاب والرياضات الرقمية على مستوى المنطقة التي تعد واحدة من أسرع مناطق العالم نمواً في هذا المجال، لافتة إلى إنه في ظل الاهتمام المتزايد من قبل الشباب بالألعاب والرياضات الرقمية، يسلط المهرجان الضوء على أهمية هذا المجال والفرص التجارية والوظيفية التي يقدمها.

ويتيح المعرض استكشاف أحدث إصدارات الألعاب، ولقاء نجوم الألعاب من جميع أنحاء العالم، والمشاركة في منافسات الرياضات الإلكترونية، والمشاركة في ورش عمل البرمجة وتحديات ماينكرافت العائلية، بالإضافة إلى متابعة فعاليات بطولة بلاي بوند الخاصة بالمؤثرين في مجال الألعاب والرياضات الرقمية والتي تُقام يومي 4 و5 مايو الحالي.

ويُقام معرض جيم إكسبو بدعم من مؤسسة دبي للمستقبل، ودبي نكست، وشرطة دبي، ومجلس دبي الرياضي، وبالشراكة مع بنك الإمارات دبي الوطني، وعدد من شركاء القطاع الخاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى